عطر الكلام

احلى الاوقات تقضوها في عطر المكان


    جاستن بيبر يكشف عن مهارات جديدة !

    شاطر
    avatar
    Miss Dado

    عدد المساهمات : 83
    تاريخ التسجيل : 24/12/2011
    الموقع : هوون =)

    جاستن بيبر يكشف عن مهارات جديدة !

    مُساهمة  Miss Dado في الإثنين ديسمبر 26, 2011 8:01 am

    سلآإإم !

    الموؤضوع وآضح من عنوآنه !




    واصل مغني البوب الكندي الشاب جاستن بيبر، الذي اكتشف موهبته عن طريق الصدفة المنتج الأمريكي سكوتر براون عبر تسجيل فيديو على موقع الـ«يوتيوب» عام 2008، تحقيق نجاحاته الكبيرة في انتظار صدور ألبومه الجديد المخصص لموسم الأعياد في نهاية العام الميلادي الجاري بعنوان «تحت المقياس». وكان جاستن من بين المشاهير الذين شاركوا أخيرا الرئيس الأمريكي باراك أوباما بصحبة زوجته ميشيل وابنتيه مايا وساشا، مع جدتهما ماريان روبنسون، في الحفل السنوي في مبنى المتحف الوطني بواشنطن. وتواجدت في الحفل جنيفر هدسون والمذيع الكوميدي كونان أوبراين، وخصصت إيرادات الحفل لصالح المركز الطبي الوطني للطفولة.
    والمعروف أن عدد مشاهدي جاستن على الـ«يوتيوب» بلغ المليارين، ليتخطى بذلك ما حقّقته ليدي جاجا في عام 2010 حين بلغ عدد مشاهديها على الموقع نفسه مليار مشاهد. وكشفت إحصائية حديثة أنه من أكثر الأشخاص المميزين بحثا وطلبا من قبل زائري شبكة الإنترنت خاصة على محرك البحث الشهير «بينج». وكان بيبر يحتل المركز السادس العام الماضي، وذلك بعد أن رصد نحو مليار مرة تم فيها البحث عنه عبر الشبكة لعام 2011 الجاري، ليحتل بذلك مكان عارضة الأزياء الشهيرة كيم كاردشيان، بينما استطاعت النجمة الأمريكية الحسناء جينيفر أنيستون أن تحتل المركز الثالث بعد أن كانت في المركز التاسع العام الماضي.
    والشيء الوحيد الذي يثير قلق جاستن هذه الأيام هو ظهور شبيه له بريطاني يؤدي الأغاني بنفس طريقته في أحد برامج المسابقات التليفزيونية للمواهب ولم يتجاوز الـ12 من عمره ويدعى رونان باركي الذي أدى أغنية عاطفية بإحساس بالغ، ما جعله نجم التصفية قبل النهائية من البرنامج وانتزع إعجاب الجمهور ولجنة التحكيم. «أنت تغني من قلبك، وسيكون من الصعب هزيمتك في هذه المسابقة»، بحسب أحد أعضاء لجنة التحكيم. ولم يكن باركي شبيها لبيبر في الشكل فقط؛ لكن في الزي والشعر.
    واعتاد المغني المراهق، 17 عاما، أن ترافقه في جولاته الممثلة والمطربة الأمريكية سيلينا جوميز، 19 عاما، ليصبحا الثنائي الأكثر شهرة في العالم. وستشاركه خلال موسم الأعياد في حلقة تليفزيونية خاصة.
    وكشفت الزيارات التي قام بها بيبر لبعض أندية كرة القدم الأوروبية الكبيرة جانبا من المهارات التي يمتلكها بجانب الغناء، حيث استعرض بالكرة أمام عدسات المصورين في إسبانيا وإنجلترا. ولعب المغني الكندي الأصل، الذي يقيم بولاية كاليفورنيا الأمريكية، مباراة كرة قدم مصغرة بقميص فريق برشلونة قبل إحيائه حفلا في المدينة الكتالونية وآخر في العاصمة الإسبانية مدريد، إبريل الماضي. وأكد بيبر قبل المباراة أنه من محبي المهاجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي، إلا أن رياضته المفضلة هي كرة السلة، ولكنه أظهر مهارات لا بأس بها في كرة القدم. واحتشد عشرات المحبين للنجم الشاب في مهرجان سانت جوردي ببرشلونة، ليشاهدوا حفل بيبر، وقد ارتدوا قمصانا عليها صوره. كما قضى يوما كاملا في نادي تشلسي الإنجليزي مرتديا قميص الفريق الأزرق بصحبة عدد من أبرز لاعبيه بينهم المهاجم الإسباني الدولي فرناندو توريس ولاعب خط الوسط الإنجليزي الدولي فرانك لامبارد، وقدم بعض التابلوهات في فنون السيطرة على الكرة والتحكم.. وذلك على أرض ملعب النادي ستامفورد بريدج في غرب العاصمة البريطانية لندن، مؤكدا أنه من كبار عشاق كرة القدم ومتابعيها. وفي نهاية الجولة أحرز هدفا من ركلة جزاء، بينما وقف أسطورة تشلسي لامبارد في حراسة المرمى؛ ثم قام بجولة في أرجاء الملعب وألقى نظرة سريعة على غرف تغيير ملابس اللاعبين. وتناقلت صحف لندن صورا لجولة المطرب الشاب في تشلسي، مشيرة إلى أن مهارات بيبر قد تدفع مالك النادي الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش إلى التعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، في محاولة منها للتهكم علي مهاجم الفريق الإسباني فرناردو توريس الذي انتقل من ليفربول ولم يقدم المستوى المطلوب .

    جآسستن <3 <3

    تحييآتي ..
    avatar
    ياقوت
    Admin

    عدد المساهمات : 80
    تاريخ التسجيل : 23/09/2011
    الموقع : هنآآآ. :)

    رد: جاستن بيبر يكشف عن مهارات جديدة !

    مُساهمة  ياقوت في الإثنين ديسمبر 26, 2011 9:14 pm

    سلاإأإأإأإم

    يؤ تو ادري انو كندي Very Happy

    ياخي هذا الانسان خققققه Cool

    ثانكس يا سوكره ّّّّّ بالواو لاحضيي
    avatar
    Miss Dado

    عدد المساهمات : 83
    تاريخ التسجيل : 24/12/2011
    الموقع : هوون =)

    رد: جاستن بيبر يكشف عن مهارات جديدة !

    مُساهمة  Miss Dado في الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 12:34 am

    لوووؤؤل منن ججدكك توك تدري ؟!

    انتي متأكدةة انك عآيشةة بالعآآلمم ؟!! لوووول

    يب يب خقةة drunken

    لووول لبى انتي :$

    منووؤؤرة

    ...

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يناير 19, 2019 5:55 pm